-->

تعلم الفرنسية بدون معلم خلال أسبوع Pdf

تعلم الفرنسية بدون معلم خلال أسبوع Pdf
    تعلم الفرنسية بدون معلم خلال أسبوع Pdf

    تعلم الفرنسية بدون معلم خلال أسبوع Pdf

    تعلم الفرنسية بدون معلم خلال أسبوع ، يعد هذا الكتاب من أفضل الكتب لتعلم اللغة الفرنسية في وقت سرع بدون الحاجة إلي معلم أو معرفة سابقة عن اللغة الفرنسية. 

    وهو كتاب من سلسلة "اللغات للمسافرين" من إعداد د. ليلي فياض ، د. ريما إسماعيل الذي يهدف إلي مساعدة المسافر والطالب في تعبير عن نفسه دون الحاجة إلي دراسة معمقة أو معرفة سابقة بلغة الفرنسية. وقد لقيت هذه السلسلة استحساناً وصدي طيباً لدي هؤلاء ، ما حفز الكتاب علي إعادة طبعاتها وتنقحها وتنقيتها من الشوائب التي شابتها. وعمدوا إلي إضافة بعض المواد التي غفلت عنها الطبعة السابقة وأعدوا ضبط مفتاح اللفظ وترتيب الموضوعات ، ورأوا تعميماً للفائدة أن يضيفوا قاموساً يرتكز على المفتاح العربي ويضم نحو 1500 من المفردات الأكثر استخداماً. وجاءت حصيلة ذلك كتاباً سهل الاستعمال يضمن لك ألا تتوه عن العبارة أو الكلمة الصحيحة ، وأن تعبر عن أفكارك بوضوح في مختلف الحالات. 

    وتضم هذه السلسلة الكتب التالية:- تعلم الإنجليزية ، تعلم الفرنسية ، تعلم التركية ، تعلم الإيطالية ، تعلم الألمانية ، تعلم الإسبانية ، تعلم الروسية ، تعلم الفارسية ، تعلم البلغارية ، تعلم الرومانية ، تعلم البولونية ، تعلم اليونانية ، تعلم السيرلنكية ، تعلم الفليبينية ، العربية من غير معلم للفرس ، تعلم الأوردية.

    معلومات عن كتاب تعلم الفرنسية بدون معلم خلال أسبوع. 
    • اسم الكاتب:- د. ليلي فياض ، د. ريما إسماعيل.
    • القسم:- تعلم الفرنسية.
    • عدد الصفحات:- 210 صفحة.
    • اللغة:- الفرنسية مترجمة بالعربية.
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf.
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق