-->

20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان 2020

20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان 2020

    20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان 2020 

    20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان
    20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان 2020 ، استكمالا لسلسلة شهر رمضان 2020 نقدم لكم في هذه المقالة تحميل كتاب 20 سببا للعتق من النار في رمضان 2020 من تأليف هاني حلمي. 

    مقدمة عن كتاب 20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان Pdf 

    قال النبي صلى الله وعليه وسلم: إن لله تعالى عتقاء في كل يوم وليلة "المقصود في رمضان" وإن لكل مسلم في كل يوم وليلة دعوة مستجابة (رواه الإمام أحمد وصححه الأباني "3169" في صحيح ااجامع). 

    كما قال النبي صلى الله وعليه وسلم: إن لله عز وجل عند كل فطر عتقاء (رواه الإمام أحمد وصححه الأباني "2170" في صحيح الجامع). 

    فحري بمن سمع بهذا الحديث أن يبذل قصارى جهده في الاتيان بالأسباب التي بها فكاك رقبته من النّار ، لا سيما في هذا الزمان الشريف ، حيث رحمة لله السابغة ، فيا باغي الخير هلم أقبل ، فقد صفدت الشياطين ، وسجرت النيران ، وفتحت أبواب الجنة ، فيا لعظيم رحمة الله !! أي ربٍ كريم مثل ربنا ، له الحمد والنعمة والثناء الحسن. 

    فكم لله من عتقاء كانوا في رق الذنوب والإسراف ، فأصبحوا بعد ذل المعصية بعز الطاعة من الملوك والأشراف ، فلك الحمد. كم له من عتقاء صاروا من ملوك الآخرة بعدما كان في قبضة السعير ، فلك الحمد. 

    فيا أصحاب الذنوب العظيمة ، الغنيمة في هذه الأيام الكريمة ، فما منها عوض ولا لها قيمة ، فمن يعتق فيها من النار فقد فاز بالجائزة الكبرى العظيمة. بشرك بأعظم بشارة كما قال النبي صلى الله وعليه وسلم لأبي بكر رضي الله عنه: أنت عتيق الله من النار ( رواه الترمذي والحاكم وصححه الأباني "1482" في صحيح الجامع ). 

    معلومات عن كتاب 20 سببا للعتق من النار في شهر رمضان Pdf 

    • اسم الكاتب:- هاني حلمي. 
    • القسم:- تحميل شهر رمضان 2020
    • عدد الصفحات:- 410 صفحة. 
    • اللغة:- العربية. 
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق