-->

تحميل وقراءة السيرة النبوية كل الأجزاء كاملة Pdf

تحميل وقراءة السيرة النبوية كل الأجزاء كاملة Pdf

    تحميل وقراءة السيرة النبوية كل الأجزاء كاملة Pdf 

    تحميل وقراءة السيرة النبوية الاجزاء الاربعة Pdf
    تحميل وقراءة السيرة النبوية كل الأجزاء كاملة Pdf ، استكمالا لسلسلة شهر رمضان 2020 نقدم لكم في هذه المقالة السيرة النبوية كل الأجزاء كاملة Pdf ، من للإمام ابي الفداء إسماعيل ابن الكثير. 

    مقدمة عن كتاب السيرة النبوية Pdf 

    فهذا الكتاب السيرة النبوية للإمام الحافظ أبى الفداء إسماعيل بن كثير ، أقدمه للأمة الإسلامية راجيا أن يكون في نشره من خير ما يحقق الفائدة وما يقدم سيرة الرسول الكريم في صورة دانية إلى الكمال قريبة إلى الحقيقة دقيقة في العرض ممحصة الروايات والأخبار. 

    إن الإمام ابن كثير وهو الحافظ المتقن قد جمع كل الأخبار عن حياة الرسول ودعوته وما سبقها من فترة الجاهلية ، وقد بذل جهدا في تمحيص الأخبار ونقد أسانيدها ، وإن كان قد ترخص في رواية بعض الأخبار الواهية كما توجد في كتاب. 

    وعمله هذا يضع أمام القارئ كل ما يمكن الإلمام به في هذا المجال ، ويجعله على بصيرة في تفهم السيرة النبوية ووعي أحداثها. 

    يقول الكاتب... وقد آسَفنى أن تظل طبعة هذه السيرة الكريمة مليئة بالتشويه والتحريف بعيدة عن الدقة والضبط ، فآثرت عرضها صحيحة بريئة من التحريف والتصحيف قدر الإمكان ، وضبطها وشرح الغريب فيها ، والتعليق على مايسابعد من الأخبار والآثار. 

    معلومات عن السيرة النبوية كل الأجزاء كاملة Pdf 

    • اسم الكاتب:-مصطفى عبد الواحد.
    • القسم:- شهر رمضان 2020.
    • عدد الصفحات:- 1532 صفحة.
    • الأجزاء:- 4 أجزاء.
    • اللغة:- العربية.
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
     جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية.

    إرسال تعليق