-->

تحميل وقراءة رواية فاتتني صلاة مجانا Pdf للكاتب اسلام جمال

تحميل وقراءة رواية فاتتني صلاة مجانا Pdf للكاتب اسلام جمال

    تحميل وقراءة رواية فاتتني صلاة مجانا Pdf للكاتب اسلام جمال 

    تحميل وقراءة رواية فاتتني صلاة Pdf
    تحميل وقراءة رواية فاتتني صلاة مجانا Pdf للكاتب اسلام جمال ، استكمالا لسلسلة تحميل وقراءة كتب والروايات Pdf مع سلسلة شهر رمضان نقدم لكم في هذه المقالة كتاب فاتتني صلاة Pdf من تأليف إسلام جمال. 

    مقدمة عن كتاب فاتني صلاة Pdf لإسلام جمال

    يقول الكتاب لعدة سنوات كنت أتابع شيخ عجوز الذي قارب عمره الثمانين فلا أكاد أنظر إلى الشارع قبل وقت الآذان بدقائق إلا وأراه متكًأ على عصاه في طريقه إلى المسجد وقد رُسمت على وجع إبتسامة هادئة.. كانت تراودني بعض الأسئلة الممزوجة بالخجل ولكن سرعان ما كانت تواجهها مجموعة من الأعذار الدقيقة فتتلاشى هه الأسئلة ويتلاشى معها الخجل.. وأحيانًا كنت أعود فأنظر إلى الشارع مرة أخرى فأجد هذا العجوز في طريقه لبيته يلقى السلام على جيرانه فأنظر إلى ساعتي متعجبًا وأتذكر أحد الأعذار التي جالت بخاطري قبل الصلاة "إنك مشغول فلتصلٍ عندما تنتهي !!. 

    فأتسائل: هل حقًا كنت أقوم بعمل مهم خلال هذه الدقائق ؟! حتى وإن كنت ، ما يضر هذا العمل إن قطعت منه بضع دقائق !!.. فأنتظر تلك العاصفة من الأعذار الدقيقة والإجابات المقنعة حتى تواجه هذه الأسئلة ، ولكنها لم تأتي !! كانت تأتي فقط قبل الصلاة وتختفي بعدها... فتتركني في صمت عالي ، سكوت ظاهري وضجة داخلية... لقد فاتتني صلاة ! 

    وكم أيقظتني طقطقة عصا ذلك الرجل الأنيق المرح وهو في طريقة ليؤذن صلاة الفجر ، وما كنت أعلمه أن للمسجد إمام يبيت فيه ويؤذن لكل صلاة إلا إنه ويترج آذان الفجر لذلك الرجل.. 

    لعدة سنوات كنت أسمع طقطقة تلك العصا لا يمنعها بردً ولا مطر ، تمر السنين وتتبدل الأحوال ومازلت تلك العصى تيقظني ، وكلما أيقظتني واجهتها عاصفة من الأعذار التي تبدو منطقية فأغرف في سباتي موافقًا أعذاري...... 

    معلومات عن كتاب فاتني صلاة Pdf لإسلام جمال 

    • اسم الكاتب:- إسلام جمال. 
    • القسم:- تحميل كتب وروايات Pdf
    • عدد الصفحات:- 220 صفحة. 
    • اللغة:- العربية. 
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق