-->

تحميل وقراءة كتاب اول مرة اصلي وكان للصلاة طعم اخر مجانا Pdf

تحميل وقراءة كتاب اول مرة اصلي وكان للصلاة طعم اخر مجانا Pdf

    تحميل وقراءة كتاب اول مرة اصلي وكان للصلاة طعم اخر مجانا Pdf 

    تحمي وقراءة كتاب اول مرة اصلي وكان للصلاة طعم اخر Pdf
    تحميل وقراءة كتاب اول مرة اصلي وكان للصلاة طعم اخر مجانا Pdf ، استكمالا لسلسلة تحميل كتب وروايات Pdf مع سلسلة شهر رمضان 2020 نقدم لكم في هذه المقالة رواية كتاب اول مرة اصلي وكان للصلاة طعم اخر مجانا Pdf من تأليف خالد أبو شادي. 

    مقدمة عن كتاب أول مرة أصلي لخالد أبو شادي Pdf 

    قلما تجتمع الجودة مع السرعة:- 

    إذا أردت تمام الاستفادة من كتاب وبالتالي من الصلاة ، فأعط الصلاة وقتها ، ولا تستعجل في أدائها ، ولا تسرق منها ، فإنما تسرق من خشوعك ، وتنهب من إيمانك والصلاة بركة ، ولكم من معان لطيفة يفهمها المصلي أثناء صلاته ولم تكن قد خطرت بقلبه قبل ذلك ، وكل هذا يدعوك إلى التمهل ، فتمهل. 

    وليس التمهل أثناء الصلاة وحدها ، بل مبكرًا ومن قبل الصلاة ، فأمرك نبيك إذا أردت الصلاة أن تأتيها وقد علتك السكينة لا مهر ولا ، لئلا تلج صلاتك وانت مضطرب ، تعلو أنفاسك وتهبط ومعها أفكارك ، فقال النبي صلى الله وعليه وسلم: "إذا ثُوب للصلاة فلا تأتوها وأنتم تسعون ، وأتوها وعليكم السكينة ، فما أدركتم فصلوا ، وما فاتكم فأتموا ، فإن أحدكم إذا كان يعمد إلى الصلاة فهو في صلاة". 
    خذ الكتاب بقوة:- 
    ليس المطلوب أن تقرأ الكتاب كله بسرعة ودفعة واحدة ، بل المقصود أن تقرأ القليل وتتشرب معاني هذا القليل ، ثم تعمل بهذا القليل فإنه يوصلك إلى الكثير بإذن الله . 

    معلومات عن كتاب أول مرة أصلي لخالد أبو شادي Pdf 

    • اسم الكاتب:- خالد أبو شادي. 
    • القسم:- تحميل كتب وروايات Pdf
    • عدد الصفحات:- 108 صفحة. 
    • اللغة:- العربية. 
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق