-->

تحميل مجلدات الشعراوي في تفسير القرآن الكريم Pdf

تحميل مجلدات الشعراوي في تفسير القرآن الكريم Pdf

    تحميل مجلدات الشعراوي في تفسير القرآن الكريم Pdf 

    مجلدات الشعراوي في تفسير القرآن الكريم 2020
    تحميل مجلدات الشعراوي في تفسير القرآن الكريم Pdf ، استكمالا لسلسلة شهر رمضان 2020 نقدم لكم في هذه المقالة تفسير الشعراوي للقرآن الكريم Pdf من تقديم اخبار اليوم قطاع الثقافة . 

    مقدمة عن تفسير الشعراوي للقرآن الكريم Pdf 

    خواطري حول القرآن الكريم لا تعني تفسيرًا للقرآن.. وانما هي هبات صفائية تخطر على قلب مؤمن في آية أو بضع آيات.. ولو أن القرآن من الممكن أن يفسر لكان رسول الله عليه وسلم أولى الناس بتفسيره.. لأنه عليه نزل وبه انفعل وله بلغ وبه علم وعمل وله ظهرت معجزاته. ولكن رسول الله صلى الله وعليه وسلم.. اكتفى أن يبين للناس على قدر حاجتهم من العبادة التي تبين لهم أحكام التكليف في القرآن الكريم وهي أفعل ولا تفعل.. تلك الأحكام التي يثاب عليها الانسان ان فعلها ، ويعاقب ان تركها هذه هي أسس العبادة لله يثاب عليها الانسان ان فعلها ، ويعاقب ان تركها.. هذه هي أسس العبادة لله سبحانه وتعالى.. التي أنزلها في القرآن الكريم كمنهج لحياة البشر على الأرض.. 

    أما الاسرار المكتنزة في القرآن حول الوجود ، فقد اكتفى رسول الله صلى الله وعليه وسلم بما علم منها.. لأنها بمقياس العقل في هذا الوقت لم تكن العقول تستطيع أن تتقبلها ، وكان طرح هذه الموضوعات سيثير جدلا يفسد قضية الدين ، ويجعل الناس ينصرفون عن فهم منهج الله في العبادة الى جدل حول قضايا لن يصلوا فيها الى شيء. 

    معلومات عن كتاب تفسير الشعراوي للقرآن الكريم Pdf 

    • اسم الكاتب:- الشعراوي. 
    • القسم:- تحميل شهر رمضان 2020
    • عدد الصفحات:- 16090 صفحة. 
    • اللغة:- العربية. 
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق