-->

جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf

جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf

    جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf

    جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf
    جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf ، استكمالا لسلسلة شهر رمضان 2020 نقدم لكم كتاب جدد رمضانك من تأليف علي الحمادي مجانا Pdf ، ويهدف هذا الكتاب لجعل شهر رمضان هذا العام مختلفًا من خلال أكثر من 350 مشروعًا ووصية وطريقة عملية للتميز في شهر رمضان. 

    مقدمة عن كتاب جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf 

    لست أدري لماذا كلما اقترب رمضان تسري في أجسادنا قشعريرة ، ترانا نمسك بدفاترنا وأوراقنا لنعيد ترتيب أيامنا وحياتنا ، ترانا نرسم خططًا لأنفسنا وأهلينا وأصحابنا ، ترانا ننفض عنا غبار النوم والكسل ، ونهرع إلى الله تعالى في ثوب الجد والعمل ، ترانا نحب القيام وربما ما قمنا من رمضان الماضي إلا أيامًا معدودات ، ترانا نترقب رؤية الهلال وكأننا في انتظار حبيب غائب عنا يأتي من بعيد. 

    إن المسلم يستقبل شهر رمضان استقبال الأرض العطشى للمطر ، واستقبال المريض للطبيب المداوي ، واستقبال الحبيب للغائب المنتظر. 

    أليست هذه صورة من صور حبنا وعشقنا للطاعة ، غير أن الشياطين اجتالت على قلوبنا فأنستنا هذه اللذة ، وأبعدتنا عن هذا الحب ، وقطعت بيننا وبين ذلك الوصال ؟ 

    إنه شهر رمضان الذي ما يقاس بقلة الطعام والشراب ولكن بمقدار ما يقطعه الواحد من قربًا وحبًا وطاعة وإنابة وخشوعًا لربه سبحانه. 

    فمن لم يرتق بنفسه علميًا في رمضان متى يرتقي ؟ ومن لم يترك دركات النقصان في رمضان فمتى يترك ؟ لكل شهر خلف أما رمضان فليس له خلف. 

    ويعد هذا الكتاب الثاني في سلسلة "مواسم الخير" ، خصصه الكاتب عن شهر رمضان الكريم ، وحاول التركيز فيه علي الوسائل والأساليب العملية التي إن اتبعناها سنحظى بالفوز بهذا الشهر الكريم والربح فيه ، فتناول فيه الحديث عن مواسم الطاعة وفضلها ، وضرب أمثلة عديدة على تنافس الصحابة والسلف الصالح من أنباء هذه الأمة على الطاعة ، شوقًا إلى الله تعالى ، وطمعًا في جنته ورضوانه ، وهروبًا من ناره وعذابه. 

    معلومات عن كتاب جدد رمضانك 2020 مع علي الحمادي Pdf 

    • اسم الكاتب:- علي الحمادي. 
    • القسم:- تحميل شهر رمضان 2020
    • عدد الصفحات:- 232 صفحة. 
    • اللغة:- العربية. 
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق