-->

تحميل كتاب فضائل شهر رمضان 2020 مجانا Pdf

تحميل كتاب فضائل شهر رمضان 2020 مجانا Pdf

    تحميل كتاب فضائل شهر رمضان 2020 مجانا Pdf

    تحميل كتاب فضائل شهر رمضان 2020 Pdf
    تحميل كتاب فضائل شهر رمضان 2020 مجانا Pdf ، استكمالا لسلسلة شهر رمضان 2020 نقدم لكم في هذه المقالة تحميل كتاب فضائل شهر رمضان 2020 Pdf من تأليف سمير بن أمين الزهيري.

    مقدمة عن كتاب فضائل شهر رمضان 2020 Pdf

    يتناول هذا الكتاب موضوعًا مُحببًا للنفس ، وهو "فضائل شهر رمضان" إذ للّه عز وجل نِعم ، ونعم كثيرة أنعمها على المسلمين في هذا الشهر المبارك.

    ففي هذا الشهر المُبارك: تفتح أبواب الجنة لا يُغلق منها بابُ ، وتغلق أبوابُ النارِ لا يفتح منها باب ، وإنما ذلك لكثرة الطاعات في هذا الشهر ، ولقلة المعاصي فيه ، وتصفد فيه الشياطين ، فلا يخلصون إلى ما يخلصون إليه في غيره.

    وغير ذلك الفضائل الكثير والكثير ، وقد أحسن المصنفُ – رحمه اللّه – بإفراد هذا الموضوع برسالة ؛ لتكون حافزًا لكل مسلم على الاستزادة من فعل الخيرات ، والإكثار من الطاعات ، وترك المعاصي والآثام.

    وفي شهر رمضان ليلة خير من ألف شهر ، وذلك فضل من اللّه عز وجل ، فمن قام هذه الليلة إيمانًا واحتسابًا غُفر له ما تقدم من ذنبه.

    وفي شهر رمضان الذي يتكرر كل عام ؛ فرصة عظيمة لمن أدركه وقام بحقه ، وحفظ حُرماته ، في أن ينال من ثواب اللّه عز وجل الأضعاف الكثيرة ، والفضل في ذلك كُله لربً العالمين ، فهو سُبحانه الذي شرع لنا من الأعمال الصالحة والعبادات ، ما يكون سببًا في نوال الثواب ، ومحو الذنوب ، فللًه الفضل والمنة ، وإليه ترجع الأمور.

    معلومات عن كتاب فضائل شهر رمضان 2020 Pdf

    • اسم الكاتب:- سمير بن أمين الزهيري.
    • القسم:- شهر رمضان 2020.
    • عدد الصفحات:- 62 صفحة.
    • اللغة:- العربية.
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf.
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية.

    إرسال تعليق